أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022

شنطة جيس

تعود الماركة العالمية الأمريكية جيس Guess للإخوة جورج، ورماند، وباول وماوريس مارشينو الذين ولدوا في المغرب وعاشوا في فرنسا، وقد أسسوا ماركة جيس لأول مرة في كاليفورنيا. بفضل تصاميم شنط جيس العصرية والأنيقة، وجودتها العالية، استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة في عالم شنط ماركات عالمية أصلية. للباحثات عن موقع شنط ماركات أصلية وتحديداً شنط جيس لا بد من الاطلاع على الخيارات المتاحة على موقع أمازون السعودية، ونستعرض في القائمة التالية أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 والمتاحة على موقع أمازون السعودية حيث يمكن العثور على العديد من شنط ماركات مثل شنط دكني، وشنط مايكل كورس، وشنط كوتش

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 

نستعرض في القائمة التالية أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 والمتاحة على موقع أمازون، ولا تنسِ الاطلاع على نصائح الحفاظ على شنط ماركات لتدوم طويلاً

شنطة ساتشيل ريفر فيو للنساء من جيس  

نستهل قائمة أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 بهذه الشنطة بتصميم الفيكي توت والمصنوعة من خامة البولي اليوريثين بنسبة 100%. يعتبر هذا التصميم مثالياً للسيدات اللاتي يأخذن معهن الكثير من الحاجيات عند الخروج، كما أنها الأنسب للذهاب إلى الجامعة أو العمل بسبب حجمها وتصميما الذي يتسع للكتب والتابلت.  

شنطة كروس اليكسي بحزام طويل يمر بالجسم للنساء من جيس 

تتناسب هذه الشنطة الرقيقة مع الملابس الأنيقة والفساتين الناعمة، وتأتي باللون الأبيض والوردي البارد الذي يتناسق مع مختلف ألوان الملابس، ولا تعتبر الشنطة الأمثل للعمل أو الجامعة بسبب حجمها، ولكنها ذات تصميم عصري يناسب مختلف الإطلالات التي تتأنقين فيها للسهرات وتجمعات الأصدقاء. 

شنطة كاتي ساتشيل الفاخرة للنساء من جيس 

تتناسب هذه الشنطة مع مختلف تصاميم العبايات، وتضفي لمسة أنيقة لأي عباية ترتدينها، وقد تم تصنيعها من خامة البولي يوريثين 100%، وهي من خيارات شنط ماركات الكشخة وعليه يمكن ارتداؤها في السهرات والمناسبات المهمة.  

شنطة يد توتس نويل اليت للنساء من جيس 

يسمى هذا التصميم من شنط جيس “شنط يد توتس نويل اليت”، وما يميزها أنها تحتوي الحقيبة على الكثير من الجيوب والسحابات، كما أن حجمها مثالي لتكون حقيبة عمل أو حقيبة للجامعة أو حتى للسفر.  

شنطة كروس روسانا للنساء من جيس 

تألقي مع هذه الشنطة من شنط جيس، والتي تحمل تصميماً فاخراً وأنيقاً، كما أنها تتضمن تفاصيل لافتة باللون الذهبي، وعليه تتناسب لارتدائها في السهرات أو الحفلات.  

 شنطة ساتشل كاتي للنساء من جيس 

سواء كنت ترتدين العباية أو ملابس الكاجوال، تعتبر هذه الشنطة من الخيارات التي على السيدات اقتناؤها، فتصميمها العملي وشكلها الأنيق يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي أو للمشاوير المهمة التي تتأنقين فيها.  

شنطة اينسا ساتشيل للنساء من جيس 

صُنعت شنطة جيس هذه من زخرفة ذاتية من جلد التمساح، وتتضمن أجزاء صلبة برونزية كلاسيكية، وحزام كتف قابل للتعديل والإزالة مع مقبض إمساك علوي مزدوج، وتم تزيين الشنطة بشعار العلامة التجارية جيس منقوش على الجهة الأمامية. تتناسب هذه الشنطة مع المشاوير اليومية، علاوةً على أنها تناسب السيدات العاملات، وطالبات الجامعة حيث تتسع للكتب أو التابلت.  

شنطة نويل اليت مقاس S من جيس 

سواء كنت سيدة عاملة، أو طالبة جامعية، أو مدمنة تسوق، هذه الحقيبة هي الخيار الأمثل لك، فحجمها يتيح حمل الكثير من الحاجيات، كما أن لونها وتصميمها يتناسب مع مختلف ستايلات وألوان الملابس.  

شنطة ساتشيل ابي اليت جيرل فريند للنساء من جيس 

لمحبات اتباع الموضة، لا بد لكن من الحصول على هذه الحقيبة اللافتة بلونها الوردي البارد، وتصميمها الأنيق الذي يتناسب مع مختلف ستايلات الملابس، سواء الكاجول، أو الفساتين الصباحية 

شنطة ساتشيل كيتي صغيرة للنساء من جيس 

نختتم قائمة أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 بهذه الشنطة ذات التصميم اللافت والعصري. تم تصنيع الحقيبة من خامة القش الورقي، وتحمل أشكال هندسية جذابة، وتأتي باللون البني الكراميل والبيج واللذان يتناسبان مع الكثير من الألوان.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث استعرضنا قائمة أفضل 10 شنط جيس في السعودية 2022 والتي يمكن شراؤها من موقع أمازون السعودية وهو من أفضل مواقع شنط ماركات عالمية أصلية. ألقِ نظرة على الدليل المتكامل لشراء شنط ماركات في السعودية، أو أفضل 10 شنط ديور في السعودية، أو للمزيد من المواضيع المشابهة، تفضلي بزيارة دليل الشراء لموقع بيزاتنا.