أفكار هدايا مميزة لأحبائك من مكياجي وكود لخصم 10%

كود خصم مكياجي

يمكنكِ الآن التسوق عبر الإنترنت لماركة مكياجي واستغلال العروض الموسمية والخصومات التي تتزامن مع الأعياد والمناسبات، كما يمكن الحصول على خصومات إضافية باستخدام أكواد الخصم. إن كنتِ تبحثين عن هدايا مميزة لأحبائك، إليك هذا المقال من بيزاتنا حيث نستعرض افكار هدايا من مكياجي والمتاحة على موقع مكياجي اونلاين، وللحصول على خصم 10% إضافي استخدامي كود خصم مكياجي من بيزاتنا المتوفر في المقال التالي.

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

كود خصم مكياجي من بيزاتنا

استخدمي كود NY122 للحصول على خصم 10% على مجموع قيمة سلة المشتريات، إلى جانب عروض مكياج وخصومات موقع مكياجي.

توصيل مجاني من مكياجي

عند التسوق من موقع مكياجي، فإن التوصيل مجاني في الإمارات للطلبات التي تزيد عن 199 د.إ، والتوصيل مجاني في السعودية للطلبات التي تزيد عن 199 ر.س، أما للطلب من موقع مكياجي العالمي فالتوصيل مجاني لكل الدول في حال كانت الطلبات تزيد عن 80 دولار.

أفكار هدايا من مكياجي

إن كنت تبحثين عن هدايا اون لاين الإمارات أو السعودية أو أي من دول العالم من موقع مكياج، وتخططين لشراء هدايا مكياج فلا بد لك من الاطلاع على خيارات هدايا من مكياجي، وإليك بعض أفكار هدايا من مكياجي من متجر مكياجي أونلاين:

طقم هدايا من مكياجي سيلفي كوين

 سيلفي كوين

يعتبر هذا الطقم مثالياً كهدية لعروس أو الفتيات المهتمات بهذا المجال، ويتكون الطقم من 71 منتج مكياج عصري للعيون، والشفاه، والوجه، والأظافر، وهو من أشهر منتجات مكياجي.

  • الاسم في موقع مكياجي: سيلفي كوين
  • السعر: 429 ر.س / 429 د.إ / 96 دولار

جوسي لبز

جوسي لبز

امنحي من ترغبين بإهدائها هذه التشكيلة المميزة من ملمعات الشفاه والتي تتألف من 5 درجات رائعة بألوان الوردي والموف وتمنح الشفاه رسمة آسرة وجذابة لامعة.

  • الاسم في موقع مكياجي: جوسي لبز
  • السعر: 109 ر.س / 109 د.إ / 35 دولار

مجموعة عطر غنوجة

مجموعة عطر غنوجة

يحتوي عطر غنوجة على خلاصة لا تقاوم من الورود الغريبة والياسمين وزنبق الوادي، ولمسة منعشة من المشمش والجريب فروت والزبيب الأسود، وعبير التفاح الأحمر ونفحات خشبية دافئة تعطي لمسة من الفخامة لهذا العطر. تحتوي مجموعة عطر غنوجة على غنوجة عطر بارفيوم – 50 مل، وغنوجة عطر بارفيوم – 15 مل، وغنوجة لوشن للجسم – 100 ملز.

  • الاسم في موقع مكياجي: مجموعة غنوجة
  • السعر: 135 ر.س / 135 د.إ / 39 دولار

أساسيات العيون والشفاه والخدود تول كيت

 تول كيت 

تحتوي علبة تول كيت على أرواج بألوان نيود للشفاه، وكحلة للعيون باللون الأسود أو البني، وأقلام 3 ب 1 تمنح تغطية أحمر الشفاه المطفي، وأساس مذهل لظلال العيون ويمكن استخدامه كبودرة للخدود أيضاً.

  • الاسم في موقع مكياجي: تول كيت جديد
  • السعر: 145 ر.س / 145 د.إ / 40 دولار

طقم فرش

طقم فرش مكياجي

يتكون طقم فرش مكياجي هذا من10 قطع لتضفي الاحترافية الكاملة أثناء وضع المكياج، وهذه الفرش مقسمة للبشرة والعيون، وتأتي في حقيبة عصرية وسهلة الحمل والاستخدام.

  • الاسم في موقع مكياجي: طقم فرش ١٠ قطع
  • السعر: 199 ر.س / 199 د.إ / 59 دولار

باليت سموكي روز

باليت سموكي روز

تتميز هذه الباليت المتكاملة بألوانها الدافئة التي تشمل درجات المرجاني والخوخي والبيج والبني التوبيه المائل للرمادي بالإضافة إلى البني الداكن للكونتور، كما تحتوي الباليت على أدوات تطبيق صغيرة لوضع المكياج بشكل مثالي!

  • الاسم في موقع مكياجي: سموكي روز
  • السعر: 59 ر.س / 59 د.إ / 19 دولار

وجب التنويه أن خيار الدفع عند التسليم لا ينطبق على الطلبات الدولية، وللمزيد من المواضيع المشابهة لمختلف الماركات العالمية، تفضلوا بزيارة مدونة بيزاتنا التي تجعل من تجربة التسوق أكثر متعة من خلال تسليط الضوء على التسوق أون لاين من تلك الماركات العالمية، بالإضافة إلى منح القراء كود خصم.