لماذا يجب عليك الاشتراك في أمازون برايم؟

امازون برايم

يستحيل الحديث عن التسوق الإلكتروني في السعودية دون ذكر موقع أمازون السعودية، والذي استطاع حجز مكانة مرموقة في قطاع التسوق الإلكتروني على مستوى المملكة، وذلك لما يوفره من مزايا وتسهيلات للمستهلك، فضلاً عن كونه من أكثر المواقع الموثوقة وخصوصاً فيما يتعلق بالدفع عبر الإنترنت عند الشراء من أمازون. من أشهر المزايا التي طالما كانت متوفرة لمستخدمي أمازون العالمي، وصارت متاحة لمستخدمي أمازون السعودية، ميزة أمازون برايم السعودية. ما هو امازون برايم؟ وهل هناك فائدة من الاشتراك في أمازون برايم؟، وما هي المزايا التي يحصل عليها مشتركو أمازون السعودية؟ كل ذلك وأكثر في المقال التالي من موقع بيزاتنا.   

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

ما هو امازون برايم السعودية؟

أمازون برايم هي عضوية في أمازون السعودية باشتراك شهري أو سنوي، ويحصل الأعضاء مقابل ذلك الاشتراك على مجموعة من المزايا التي لا تقتصر على مزايا التسوق فقط، بل تشمل مجموعة أخرى من المزايا المتنوعة والتي سيستفيد منها كل أفراد الأسرة. 

اشترك الآن في برايم أمازون

ما هي رسوم الاشتراك في امازون برايم السعودية؟

يحصل المستخدم على اشتراك مجاني تجريبي لمدة شهر، وبعد ذلك يختار من بين باقتين للاشتراك وتشمل: 

  • الاشتراك الشهري في أمازون برايم السعودية: 16 ريال/شهر 
  • الاشتراك السنوي في أمازون برايم السعودية: 140 ريال/سنة 

ملاحظة: يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. 

ما هي مزايا الاشتراك في برايم امازون السعودية  

يحصل مشتركو امازون برايم السعودية على مجموعة من المزايا، وتشمل:  

  • توصيل مجاني وسريع: يجب أن تبحث على المنتجات التي تحمل شعار برايم امازون، وهذه الخدمة متوفرة على مئات الآلاف من المنتجات.  
  • توصيل دولي مجاني: يحظى مشتركو برايم امازون بتوصيل مجاني من موقع أمازون الدولي للشحنة بقيمة 200 ريال وأكثر ودون حد أدنى للطلب. 
  • برايم فيديو: كعضو في برايم امازون السعودية، يمكنك مشاهدة أفلام ومسلسلات برايم الأصلية والشهيرة دون أي تكلفة إضافية عبر برايم فيديو. 
  • عروض حصرية لأعضاء برايم: يحصل مشتركو برايم امازون السعودية على خصومات وعروض حصرية خاصة بهم، كما يمكنهم تسوق العروض مبكراً من فئات متنوعة.  
  • مزايا لمحبي ألعاب الفيديو: يمكن لأعضاء برايم امازون الدخول إلى منصة ألعاب فيديو من برايم مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكن الحصول عليها والاحتفاظ بها إلى الأبد، إلى جانب اشتراك Twitch.tv شهريًا، وكل ذلك مشمول ضمن برايم. 

اشترك الآن في برايم أمازون

سياسة التوصيل السريع والمجاني من امازون برايم 

عند التسوق من أمازن، وللحصول على توصيل سريع ومجاني، يجب أن تبحث على المنتجات التي تحمل شعار برايم امازون، وسرعة التوصيل تعتمد على المدينة، هي كالآتي:  

  • التوصيل المجاني في نفس اليوم: متاح لأعضاء أمازون برايم في الرياض وجدة. 
  • التوصيل خلال يوم واحد: متاح لأعضاء أمازون برايم في وهي متاحة في الرياض، جدة، مكة، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، الخرج، والخبر. 
  • التوصيل المجاني خلال يومين: متاح لأعضاء أمازون برايم في الجبيل، وبريدة، وخميس مشيط، وأبها، وحائل، والأحساء، والهفوف، وجازان، والخرج.  

 أما في جميع المدن الأخرى في المملكة، فسيحصل أعضاء برايم على توصيل مجاني خلال 4 إلى 6 أيام للمنتجات المؤهلة. 

اشترك الآن في برايم أمازون

هل تستحق أمازون برايم الاشتراك به؟

في حال كنت تطلب بكثرة من أمازون، فلا بد لك من الاشتراك بأمازون برايم للاستفادة من التوصيل السريع والمجاني ما سيوفر عليك الكثير من المال والوقت، كما يمكنك التمتع بالمزايا الأخرى أنت وأفراد عائلتك.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهابة مقالنا حيث استعرضنا كافة المعلومات عن برايم امازون السعودية، وللمزيد من المواضيع المشابهة، تفضلوا بزيارة دليل التسوق من موقع بيزاتنا.