أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022

كوتش

تعتبر الشنط من قطع الإكسسوارات المهمة التي تحدث نقلة نوعية في الإطلالة وخصوصاً عند تنسيق الشنطة مع الملابس بطريقة صحيحة، وتعتبر شنط ماركات من الخيارات المثالية للسيدة التي تحب التأنق وتهتم بعالم الموضة. إن كنت ترغبين باقتناء واحدة من شنط ماركات عالمية أصلية فننصحك بالاطلاع على خيارات شنط كوتش، ويمكن الحصول عليها من موقع أمازون السعودية وهو من خيارات موقع شنط ماركات أصلية الأنسب حيث يمكن اقتناء شنط ماركات أصلية بأفضل الأسعار مثل شنط جيس، وشنط مايكل كورس، وشنط دكني

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 

إليكِ هذه القائمة التي تستعرض أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 والمتاحة على موقع أمازون السعودية: 

شنطة COACH Rowan من قماش التوقيع مع طباعة الأزهار الغريبة 

نبدأ قائمة أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 بهذه الشنطة ذات التصميم الاستثنائي، والتي ستضفي لمسة حيوية لإطلالتك بفضل طبعات الزهور الملونة على الشنطة. تأتي الشنطة بحجم مثالي لأخذها أثناء السفر، وخصوصاً إن كنت من محبات اتباع الموضة فهي عصرية للغاية.  

شنطة كبيرة توت من كوتش مع طباعة منقطة وتصميم حصان وعربة 

تجمع هذه الشنطة ما بين الخيار العملي بفضل حجمها وتصميمها الذي يتسع كل حاجياتك، وبين الخيار الأنيق بفضل طبعات الحصان والعربة التي عليها. تتنوع استخدامات هذه الشنطة حيث يمكن استخدامها للجامعة، أو العمل، أو التسوق، أو حتى للمشاوير اليومية والزيارات.  

شنطة توت كبيرة مطبوعة بلوجو العلامة التجارية للنساء من كوتش

نستكمل قائمة أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 بهذه الشنطة المصنوعة من قماش الكانفاس والمزينة بقطعة معدنية ذهبية اللون، ويمكن استخدامها كشنطة تسوق أو شنطة للاستخدام اليومي أو شنطة لجهاز الجوال، وأبعادها؛ الطول: 13 انش، والعرض: 6.25 انش، والارتفاع: 11.5 انش.  

شنطة يد صغيرة صغيرة من الجلد كروكروكروغراين من كوتش 

إن هذه الشنطة من القطع الواجب توافرها في خزانة كل سيدة وفتاة، فتصميمها الأنيق والعملي يجعلها مناسبة لمختلف الإطلالات والمناسبات. أبعاد الشنطة هي؛ الطول: 10.2 بوصة، والعرض: 4.2 بوصة، والارتفاع: 6.7 بوصة، وعليه يمكن أن تتسع للكثير من الحاجيات التي ترغبين بأخذها معك سواء للعمل، للجامعة، أو المشاوير اليومية.  

شنطة حمل ميني ليلي مزينة بشعار الماركة من كوتش 

أضيفي لمسة مختلفة لإطلالتك مع هذه الشنطة الأنيقة من كوتش بلونها البني والأسود، وتتضمن حزام قابل للفصل للارتداء على الكتف أو كروس بودي، وتأتي بأبعاد (الارتفاع × العرض × الطول): 4.75 × 4.25 × 10.25 انش. هذه الشنطة مناسبة لحمل التابلت والملفات والكتب، وعليه فهي شنطة يد رائعة للمعلمات والطالبات والسيدات العاملات. 

شنطة كتف نسائية من كوتش 

تدمج هذه الشنطة في تصميمها ما بين جلد الساق المنقّح وجلد حصى مصقول وبطانة من القماش، وتتضمن حزام كتف قابل للإزالة مع مقبض علوي، وما يميزها أنها مُزينة بشعار العلامة التجارية كوتش بلون ذهبي. أبعاد الشنطة هي (الطول × العرض × الطول): 14.5 × 9 × 20 سم، وهي مثالية للمشاوير التي تتأنقين فيها.  

كوتش F29209 شنطة يد للنساء 

صُنعت هذه شنطة كوتش هذه من قماش سيغناتشر، وتتضمن أجزاء صلبة ذهبية اللون، وأيدي علوية مزدوجة بطول 10 انش، وشعار العلامة التجارية كوتش منقوش في الأمام. تبلغ أبعاد الشنطة (الارتفاع × العرض × الطول): 10 × 4.5 × 15 انش، ما يجعلها مثالية لأجهزة التابلت والملفات والكتب، كما يمكن استخدامها أثناء السفر للحصول على مساحة تخزين إضافية لبعض القطع.  

شنطة كاميرا للنساء بلون اسود من كوتش 

تعتبر هذه الشنطة من شنط كوتش العصرية والمميزة بفضل تصميمها البيضوي، وهي مصنوعة من جلد مصقول وبطانة قماشية وأجزاء صلبة ذهبية اللون، وتتضممن حزام كتف قابل للتعديل والإزالة مع تفاصيل مطبوعة للحصان والعربة، وشعار ساحر قابل للفصل في قاعدة المقبض، وشعار العلامة التجارية كوتش منقوش على الجهة الأمامية. أبعاد الشنطة هي الأبعاد (الارتفاع × العرض × الطول): 5.75 × 2.75 × 8.25 انش، وهي مثالية للفتيات بسبب حجمها الصغير، وتصميمها العصري.  

كوتش المرأة هايدن كروسبودي 

تحتوي هذه الشنطة على 8 فتحات لبطاقات الائتمان، وحزام قابل للفصل بطول 58.5 سم للحمل على الكتف أو عبر الجسم، وهي مصنوعة من قماش مزين بشعار العلامة التجارية وجلد العجل المحسن. تعتبر هذه الشنطة الخيار الأمثل للرحلات والتسوق، لوزنها الخفيف وحجمها الصغير، مع إمكانية تخزين الكثير من البطاقات والأوراق. 

شنطة روان من الجلد المتقاطع باللون الاسود من كوتش

نختتم قائمة أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 بهذه الشنطة الأنيقة من كوتش بلونها الأسود، وتتضمن سحاب داخلي وجيوب متعددة الوظائف، فضلاً عن رباط قابل للفصل بطول 23 انش لارتدائها كشنطة كروس أو شنطة كتف. تبلغ أبعاد الشنطة 10 1/2 انش (طول) × 6 1/4 انش (ارتفاع) × 5 1/2 انش (عرض)، وتناسب ملابس الكاجوال، وتلك الأنيقة، كما أنها عملية للطالبات والعاملات.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث استعرضنا قائمة أفضل 10 شنط كوتش في السعودية 2022 والتي يمكن شراؤها من موقع أمازون السعودية وهو من أفضل مواقع شنط ماركات عالمية أصلية. ألقِ نظرة على الدليل المتكامل لشراء شنط ماركات في السعودية، أو أفضل 10 شنط ديور في السعودية، أو للمزيد من المواضيع المشابهة، تفضلي بزيارة دليل الشراء لموقع بيزاتنا. (حقوق صورة الغلاف: صحفحة الفيسبوك الرسمية لكوتش)

Available for Amazon Prime