أفضل 7 شنط ديور في السعودية 2022

شنطة ديور لون زيتي

تتنوع خيارات شنط ماركات، ولكن تعتبر ديور من الخيارات المميزة والتي تضفي لمسة راقية لإطلالتك سواء اليومية أو إطلالة المناسبات الحفلات. إن كنت تبحثين عن شنط ديور في السعودية، فننصحك بالاطلاع على الخيارات المتاحة على موقع فارفيتش، ولا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

أفضل 7 شنط ديور في السعودية 2022

نستعرض في القائمة التالية أفضل 7 شنط من ديور والتي يمكن الحصول عليها موقع فارفيتش، ولا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع:

شنطة ديور كلاسيكية بطبعة جلد الفهد 

شنطة ديور نمري

نبدأ قائمة أفضل 7 شنط ديور في السعودية 2022 بشنطةليدي ديوركلاسيكية بطبعة جلد الفهد متوسطة الحجم، وهي مصنوعة من خامة الخيش، وتتضممن شنطة ديور عليقة على شكل حروف (Dior) المميز. لا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور كلاسيكية صغيرة بخياطة كاناج 

شنطة ديور سوداء

التالي ضمن قائمة أفضل 7 شنط ديور في السعودية 2022 شنطةلادي ديوركلاسيكية صغيرة بخياطة كاناج، والمصنوعة من الجلد المصقول باللون الأسود، وتأتي مع تعليقة على شكل حروف (Dior) المميزة تضفي لمسة جمالية للشنطة، كما تحتوي على مقبضان علويان مستديران، وحمالة كتف قابلة للفصل. لا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور سادل ‘تروتر’ كلاسيكية 

شنطة ديور كتف لون رمادي

ما يميز هذه شنطة ديور هذه لونها الرمادي الكحلي، خامتها ذات نقش مونوغرام تروتر الفاخرة، وأنها تحتوي على حلية معدنية على شكل حروف CD الأنيقة، ومقبض علوي فردي. لا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور كلاسيكية متوسطة 

 شنطة ديور لون كريمي وزهري مرجاني
إن كنت من محبي التميز، إليك هذه الشنطة بلونيها الأبيض كريمي والزهري المرجاني، ولا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور ذهبي

تعتبر هذه الحقيبة مثالية للسهرات والمناسبات بسبب تصميمها المميز، ولونها الذهبي، وحمالة الكتف بسلسلة حلقية بلون ذهبي. لا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور يد ببروش CD 

شنطة يد بروش من ديور

تم تصنيع هذه الشنطة من الجلد بنسبة 100%، وتتميز هذه الشنطة بطريقة حملها الأنيقة، حيث تُحمل من مقبض علوي مستدير، وتم تزينها بحلية معدنية “بروش” يحمل شعار ديور، ولا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

شنطة ديور كتف ‘ديورأديكت كانيج’ كلاسيكية 

شنطة ديور حمراء

نحتم القائمة بشنطة كتف ‘ديورأديكت كانيج’ كلاسيكية، والتي تتزين بأحرف شعار الماركة بلمعان ذهبي أنيق، وتتضمن حمالة كتف بسلسلة حلقية ذات لون ذهبي أنيق، وهي مصنوعة من الجلد 100%. لا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. 

اشتريها الآن

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال حيث استعرضنا أفضل 7 شنط ديور في السعودية 2022 والمتاحة على موقع موقع فارفيتش، ولا تنسي استخدام كود خصم فارفيتش LAYA15 من بيزاتنا للحصول على خصم 15% إلى جانب الخصومات المتاحة على الموقع. للمزيد من المواضيع المشابهة تفضلي بزيارة دليل التسوق من موقع بيزاتنا. (حقوق صورة الغلاف: صفحة فيسبوك ديور الرسمية).