أفضل مكانس دايسون في السعودية مع الأسعار

مكنسة دايسون

تطول قائمة خيارات أفضل المكانس الكهربائية في السوق السعودي، إلا أن هناك مكنسة أثبتت فعاليتها ليس على مستوى المملكة فقط، ولكن على مستوى العالم أجمع، وهي مكنسة دايسون؛ أول مكنسة كهربائية عديمة الكيس في العالم، وأول مكنسة كهربائية تقدم الشفط بنسبة 100% في 100% من الوقت، والحاصلة على جائزة معرض التصميم الدولي في اليابان عام 1999. إن كنت تنوي شراء مكنسة دايسون الكهربائية تعتبر منافسة لخيارات أفضل 10 مكانس الروبوت، تفضل بقراءة المقال التالي الذي سنسلط الضوء من خلاله على أنواع ومزايا مكنسة دايسون، كما نستعرض خيارات لمكانس دايسون من موقع أمازون السعودية كما ننصحكم بالاطلاع على الدليل الشامل لشراء المكانس الكهربائية ومراحل تطورها عبر الزمن. 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

مميزات مكنسة دايسون 

تملك مكنسة دايسون الكهربائية العديد من المزايا والتي تجعل منها أفضل مكنسة كهربائية في السعودية، وتشمل مزايا المكنسة: 

  • تتيح لك التنظيف مع حركة سلسة كونها تعمل بدون أسلاك. 
  • إمكانية تنظيف الأماكن المرتفعة كونها خفيفة الوزن ما يُسهّل عملية رفعها. 
  • فعّالة في إزالة الغبار والمواد المسببة للحساسية بفضل تقنية الإعصار الخاصة بها.  
  •  تدور المكنسة بسهولة في كافة الاتجاهات أثناء التنظيف بفضل تقنية الكرة مصممة لسهولة الحركة. 
  • مع مكنسة دايسون، ستتمكن من إزالة 99.97% من الجسيمات المحمولة في الهواء، وتنظيف الهواء بشكل فعال من الغبار الصغير، والمواد المسببة للحساسية بفضل تقنية هيبا فلتر.  
  • إمكانية التخلص من الأتربة العالقة بضغطة واحدة دون الحاجة إلى وضع يدك في سلة الغبار لتفريغها.  
  • تتنوع تصاميم مكانس أديسون لتشمل تصميمات عصا مدمجة وخفيفة الوزن يسهل تخزينها، وأنواع أخرى بسعة أكبر أيضا، ومكانس يدوية لاسلكية.  
  • تم تصنيع مكنسة دايسون من نفس مادة خوذات التصادم، ما يجعلها من المكانس التي تدوم معك لسنوات عدة.  
  • تتضمن المكنسة رأس تنظيف قوي يعمل بنظام الدفع المباشر. 
  • تمتاز مكانس دايسون بطول عمر البطارية في حال كانت من التصاميم اللاسلكية.  

لخيارات أخرى، ننصحكم بالاطلاع على دليل مكانس كارتشر

ما هي أنواع مكانس دايسون  

إليكم في القائمة التالية أشهر وأفضل أنواع مكانس دايسون التي تعتبر الأكثر شراءً في دول الخليج، والتي يمكن الحصول عليها من موقع أمازون السعودية: 

دايسون V8 

نبدأ القائمة بمكنسة العصا اللاسلكية Dyson V8™‎ التي تعمل بدون أسلاك وتتحول إلى مكنسة محمولة باليد بضغطة واحدة، وتقدم شفط قوي لالتقاط مزيد من الأتربة الدقيقة، حيث يدور المحرك بسرعة تصل إلى 107,000 لفة في الدقيقة ليمنح المكنسة طاقة هائلة. 

مكنسة دايسون V10 

صممت مكنسة دايسون V10 بأدوات إضافية لتنظيف أي مكان بعمق، ولها رأس تنظيف يعمل بتقنية الدفع المباشر من أجل إزالة الأتربة العالقة بالسجاد، وتصل مدة تشغيل إلى 60 دقيقة على وضع الشفط الأول مع تركيب أداة غير آلية. تتضمن مكنسة دايسون V10 محرك رقمي يقدم أعلى قوة شفط عرفتها المكانس اللاسلكية على الإطلاق، وتتضمن المكنسة 14 فرازة مخروطية تعمل على توليد قوة تزيد عن 79,000 جي لتدفع الجسيمات الفائقة الدقة، مثل غبار اللقاح والبكتيريا، إلى الحاوية. ما يميز المكنسة أنها تمتص الاهتزازات وتكتم الصوت من أجل خفض مستويات الصوت الصادرة من الجهاز، ويمكن تحويلها بسرعة إلى مكنسة محمولة باليد، إلى جانب إمكانية التفريغ الصحي لحاوية الأتربة باستخدام آلية التفريغ المباشر السلس. 

مكنسة دايسون v11   

تتضمن المكنسة محرك Dyson Hyperdymium™‎ الذي يدور بسرعة تصل إلى 125,000 لفة في الدقيقة من أجل توليد ضعف قوة شفط أي مكنسة لاسلكية، وبفضل تكنولوجيا الإعصار الجذري Radial Root Cyclone™‎ تولد فرازات دايسون المخروطية المسجَلة ببراءات اختراع قوةً قدرها 79,000 جي من أجل دفع الأتربة بقوة في الحاوية بدون سد الفلتر، ومن ثمّ لا تضعف قوة الشفط. تتضمن المكنسة شاشة LCD متطورة، وتتكيف مع أنواع الأرضيات المختلفة بطريقةٍ ذكية بفضل تقنية Dyson DLS™‎ (مستشعر الحِمل الديناميكي) الموجودة داخل رأس التنظيف القوي العزم.   

مكنسة دايسون v15   

تعتبر مكنسة دايسون v15 اللاسلكية المكنسة الأقوى على الإطلاق، إذ تكشف الأتربة الفائقة الدقة، وتُوائم قوة الشفط تلقائياً، وثبِت كفاءتها في التنظيف العميق بالدليل العلمي، كما أنها نزودة بمنظومة فلترة HEPA الشاملة. تتميز المكنسة أيضاً بضمنها لشاشة LCF متطورة تعرض كل ما يتم التقاطه في الوقت الفعلي، ويُحصي مستشعر بيزو جسيمات الأتربة ويقيس حجمها باستمرار، لتتم زيادة قوة الشفط تلقائياً عند الحاجة.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث ناقشنا أنواع ومزايا مكنسة دايسون، و أفضل أنواع مكانس دايسون والمتاحة على موقع أمازون السعودية. يمكنك الاطلاع على بديل مكنسة دايسون الأرخص، أو لخيارات أخرى من المكانس يمكنك الاطلاع على دليل مكانس بيسيل. للمزيد من المواضيع الأخرى، تفضلوا بزيارة دليل شراء بيزاتنا. (حقوق صورة الغلاق: موقع دايسون الرسمي).