دليل التسوق من موقع ريڤا أون لاين

ملابس

تأسست محلات ريفا عام 1997 وتعود للعلامة التجارية أرمادا التي تأسست عام 1973 على يد عائلة الطحان، واستطاعتمحلات ريفا أن تنال ثقة الكثير من الفتيات والسيدات من عمر 18 حتى 45 عاماً، وها هي الآن تتمتع بحضور قوي في دول الخليج الست من خلال أكثر من 60 متجراً. إليكم هذا المقال من مدونة موقع بيزاتنا الذي كافة المعلومات حول التسوق من موقع ريفا أون لاين، كما نقدم لكم كود ريڤا للحصول على خصم 10%. 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

 التسوق من موقع ريفا أون لاين

يمكن الحصول على مختلف منتجات ريڤا من خلال موقع ريڤا أون لاين أو تطبيق ريڤا المتاح لمستخدمين أبل ستور وغوغل بلاي، وينصح الموقع بعمل حساب على موقع ريفا أون لاين قبل البدء بالتسوق من أجل تتبع الطلبات والبقاء على اطلاع بأحدث تشكيلاتهم وآخر عروضهم.

أما بالحديث عن طرق الدفع المتاحة على موقع ريڤا أون لاين فتشمل الدفع عن طريق:

  • الكي نت
  • أمريكان إكسبرس
  • الفيزا
  • بطاقات الماستر كارد

هذا وفي حال مواجهة أي مشكلة في الدفع يمكن الاتصال بفريق دعم ريڤا عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة المتاحة 24 ساعة × 7 أيام، وهي:

  • هاتف: 7482 800 971+
  • واتساب: 6688 221 2 965 +

وجب التنويه أيضاً فيما يتعلق بالتسوق من موقع ريڤا أون لاين أن هناك بعض الرسوم الجمركية والرسوم المحلية ورسوم التخليص والتي تضاف على قيمة السلع، وتختلف قيمة هذه الرسوم من بلد لآخر حسب السياسات المعتمدة في كلٍ منها.

كود خصم موقع ريڤ

للباحثين عن كوبون خصم موقع ريڤا ، يمكنكم استعمال كود HOT73 للحصول على خصم 10% يضاف إلى الخصومات التي يقدمها الموقع بالتزامن مع مواسم الخصومات والأعياد.

الارجاع والاستبدال من موقع ريڤا أون لاي

يتيح موقع ريفا أون لاين للمتسوقين إرجاع أو تبديل الملابس بعد استلامها وخلال أربعة عشر يومًا فقط، على أن تكون الملابس في حالتها الأصلية مع توفر الشعار عليها، سيتم ارجاع المبلغ عند الارجاع أربعة عشر يوناً وايداع المبلغ المسترد الى الحساب البنكي الذي تم الدفع من خلاله. وجب التنويه أن هناك رسوم إرجاع بقيمة 10 دولار أمريكي، ولا يسمح بإرجاع العطور ومستحضرات التجميل تحت أي ظرف لأسباب النظافة.

هذا ولا تسمح سياسة ريڤا استبدال أو إرجاع منتج في فرع ريڤا إذا تم شراؤه عبر الموقع، ولكن يمكن استبدال حجم أو لون المنتج الذي تم شراؤه أون لاين من أي فرع في غضون أربعة عشر فقط يوماً من استلام الطلب، ويشترط تقديم الفاتورة التي تم إرسالها كتأكيد على شرائها من الموقع الرسمي.

تفضلوا بزيارة مدونة بيزاتنا التي تجعل من تجربة التسوق أكثر متعة من خلال تسليط الضوء على التسوق أون لاين من تلك الماركات العالمية، بالإضافة إلى منح القراء كود خصم.