أفضل 10 أنواع مشد البطن للتنحيف في السعودية مع الأسعار

تولي المرأة العربية اهتماماً كبيراً فيما يتعلق بجمالها وكل ما يجعلها تبدوا على أكمل وجه، فمثلاً تهتم المرأة بوزنها وأن يكون جسمها متناسقاً كي يتسنى لها ارتداء ما يحلو لها من الملابس وأن تبدوا لافتة. إن كنتِ ترغبين في منح جسمك شكلاً متناسقاً دون الحاجة لاتباع الأنظمة الغذائية، فيمكنك استخدام مشدات الجسم ومشد البطن للتنحيف. ستساعدكم هذه المقالة في اختيار مشد البطن للتنحيف الأنسب، حيث قام فريق الباحثين الخاص بنا بعمل دراسة مستفيضة حول أهم ما يميز المشدات واخترنا لكم مجموعة مميزة تناسب احتياجات المرأة العصرية لتتألق في مختلف المناسبات 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

هل المشد ينحف البطن؟ 

بدايةً، وقبل استعراض أفضل أنواع مشدات البطن، لا بد لنا من الإجابة على السؤال الأكثر تكراراً فيما يتعلق بمشدات الجسم و مشد تنحيف البطن وهوهل المشد ينحف البطن؟” نعم، يعمل مشد البطن أو أي من أنواع المشدات الأخرى على تنحيف الجسم، ولكن ليس من خلال حرق الدهون وإنقاص الوزن، ولكن من خلال شد الجسم وجعله يبدو أكثر تناسقاً، وهذا ما يجعله يبدوا أنحف من قبل ارتداء المشد 

الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار مشد البطن للتنحيف 

سواء كنتِ ترغبين في شراء مشد تنحيف البطن أو أي من أنواع المشدات الأخرى، إليكِ هذه القائمة التي تتضمن الأمور الواجب مراعاتها قبل شراء مشد تنحيف البطن أو أي من الأنواع الأخرى:  

    • اختيار القياس المناسب لمشد البطن: يجب شراء مشد بنفس حجم الملابس العادية، وتجنب شراء مشد بقياس أصغر، فلن يجعلكِ القياس الأصغر تبدين أنحف وعلى العكس سيجعل جسمك يبدو منتفخاً وبالتالي ستبدين أكبر حجماً، كما أنكِ لن تكوني مرتاحة به.   
    • مراعاة تصميم الفستان أو الملابس الخارجية: لا بد من اختيار المشد الذي يتناسب مع تصميم الفستان أو القطعة المُراد ارتداؤها حتى لا يظهر المشد ويفسد الشكل العام لمظهرك، ويوفر مترو برازيل مشدات بتصاميم وقصات متنوعة لتتناسب مع مختلف القطع والفساتين.  
    • مراعاة الموسم ودرجات الحرارة والمادة الخام لمشد البطن: قد يؤدي اختيار المشد ذو النوعية الرديئة والقماش السيء إلى حدوث التهابات في الجلد، وعليه يجب مراعاة أن يتناسب قماش المشد مع درجة الحرارة وأن يكون مصنوعاً من مادة عالية الجودة. وجب التنويه أن مشدات مترو برازيل معالجة بتقنية الهايدروفيليك التي تسمح لبشرتك بالتنفس بحرية.  
    • اختيار لون مشد البطن المناسب: لا تأتي المشدات بألوان مختلفة من فراغ، فهناك الفاتحة منها كي تتناسب مع الفساتين والألبسة الفاتحة، وهناك الألوان الغامقة “غالباً الأسود” والتي تختارها السيدات للملابس والفساتين الغامقة.  

لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%، تسوقي الآن

أفضل 10 أنواع مشد البطن للتنحيف في السعودية 

إنّ المشد البرازيلي من أفضل أنواع المشدات على مستوى العالم، وتعتبر مشدات مترو برازيل أفضل المشدات البرازيلية في السوق السعودي والتي تتنوع لتشمل مشد تنحيف البطن أو الأرداف أو حتى كامل الجسم، وإليكِ هذه القائمة التي تستعرض أفضل 10 أنواع مشد البطن للتنحيف في السعودية مع الأسعار: 

مشد البطن رقم 1: مشد برمودا الطويل ذو الخصر المرتفع 

تم تصنيع مشد Plie CONTROL SKIN ذو الخصر المرتفع من ألياف دقيقة ناعمة ومريحة للغاية، ويسمح بتهوية عالية للبشرة، كما يقوم بتنحيف الخصر والبطن والمؤخرة بشكل فوري عبر نسيجه المزدوج الذي يوفر المزيد من الضغط على المنطقة. تم تبطين المشد بأسلاك مرنة مجلفنة صغيرة لمنع التفاف المشد وجعله ثابتاً على الجسم، ويمكنك ارتداؤه بسهولة أسفل أنماط مختلفة من الملابس مع الراحة التامة. اشتريه بسعر 243.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.  

مشد خمري

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 2: مشد خصر تصميم شورت بوكسر 

يعتبر مشد الخصر بتصميم شورت بوكسر مثالياً لنحت وتنحيف منطقة الخصر بشكل مريح تماماً، كما يتميز بتوفير ضغط أقوى على الدهون في تلك المنطقة، وقد تم تصنيعه من قماش معقم يوفر الحماية الكاملة من الجراثيم والمكروبات، وهو مزود بسيليكون داخلي ليضمن الثبات الكامل على الجسم. اشتريه بسعر 83.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%. 

مشد شورت أسود

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 3: مشد لنحت الخصر بتقنية الضغط العالي كورسيه

تم تصنيع مشد لنحت الخصر من نوعية عالية الجودة وبقماش مزدوج مريح تماماً ومخفي تحت الملابس، ويعمل المشد على إخفاء الترهلات إلى جانب تنسيق الخصر حيث يقوم بتنحيف حتى 7 سم من مقاس الخصر. اشتريه بسعر 399.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%. 

مشد خصر كروسيه

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 4: مشد ” فيتنس ” رياضي كورسيه للخصر 

مشد ” فيتنس ” هو مشد رياضي يقوم بتنحيف ونحت الخصر على الفور بأعلى التقنيات والضغط العالي، وهو موزع بشكل مريح على المنطقة، ويأخذ شكل الجسم على الفور، كما يتميز بأنه ثابت حيث لا يتحرك أو يلتف، كما أنه لا يظهر أسفل الملابس أبداً. اشتريه بسعر 281.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%. 

مشد خصر رياضي اشتريه الآن

مشد البطن رقم 5: مشد خصر برازيلي لنحت وشد البطن 

صنع هذا المشد من قماش ناعم بطبقة مزدوجة فاخر وعالي الجودة ما يضمن التأثير الفوري لنحت الجسم مع ضغط أكبر على الدهون براحة تامة، ويتضمن 8 أسلاك حديدية مجلفنة مرنة تمنع الالتفاف وتجعل المشد أكثر ثباتاً، كما يضمن تقليل مقاس الخصر 7 سم براحة تامة. اشتريه بسعر 404.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.
مشد كروسيه بيج 

اشتريه الآن  

مشد البطن رقم 6: مشد خصر عالي الضغط 

يوفر هذا المشد أقصى درجات الراحة فهو مصنوع من الألياف الدقيقة بلمسة من الساتان، ومصمم بنسيج مزدوج أسلاك مرنة لتمنع التفاف المشد وتحافظ عليه ثباته، كما أنه يساعد بالتخلص من السيلوليت. اشتريه بسعر 251.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.

  مشد خصر أسود

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 7: مشد شورت لنحت الخصر والمعدة والفخذين مع حمالة صدر 

يجمع المشد البرازيلي ” شيدز” بين الابتكار والرقي، فهو مصنوع من قماش الناعم لمّاع مع لمسات من الساتان، كما أنه ذو جودة عالية وتصميم مطور يدوم طويلاً ويجف بسرعة، ويعمل على شد وإبراز معالم الجسم من الصدر حتى الفخذين، ويتضمن حمالة صدر عالية الجودة مقاومة للبكتيريا والروائح لرفع الصدر، ويسمح للجلد بالتنفس بحرية مع الراحة التامة بفضل تكنولوجيا العلاج المائي. هذا ويدعم المشد الظهر ومنطقة أسفل الظهر، ويساعد على شد ورفع المؤخرة وإخفاء الدهون من الصدر حتى الفخذين. اشتريه بسعر 359.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.

مشد كامل الجسم مع دانتيل

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 8: مشد خصر مرتفع قطعة واحدة 

إن مشد الخصر البرازيلي SHAPE & SHINE بخصر مرتفع قطعة واحدة مزود بأعلى التقنيات لشد الجسم براحة وأمان، وهو مصنوع من قماش فائق النعومة ما يدعم الضغط على الجسم لتنسيق شكله دون شعور بالتعب. اشتريه بسعر 149.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.

مشد خصر مرتفع

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 9: مشد  لولا سليم كورسيه بتقنية الضغط العالي وبتصميم بانتي رفيع 

إن مشد لولا سليم كورسيه برازيلي بتقنية الضغط العالي تصميم بانتي رفيع ثونغ مصنوع من ألياف دقيقة رقيقة للغاية وخفيفة، وقماش مدمج وموحد، وقد تم تطويره باستخدام تقنية سلسة. يدعم تصميمه منح الوركين شكلاً منحوتاً مع إخفاء الدهون على الظهر وتنسيق شكل الأرداف. يتضمن المشد حزام خصر مطاطي مزدوج مضلع واسع وأسلاك تعمل على تضيق الخصر وتنحيف البطن براحة تامة. يتضمن قوس الساق لمسات من الدانتيل، وتحتوي الخلفية على بطانة من القطن، أما الأنسجة التي تم تصنيع المشد منها فهي مضادة للميكروبات وتمنع تكاثر الكائنات الحية الدقيقة. اشتريه بسعر 153.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.

مشد بانتي مرتفع 

اشتريه الآن

مشد البطن رقم 10: مشد برمودا عالي الخصر لشد وتنحيف الخصر والبطن بشكل فوري 

احصلي على جسم نحيف ومثالي على الفور مع مشد برمودا المريح للغاية ذو الخصر المرتفع، والذي يوفر ضغطًا وشدًا فوريًا للبطن والخصر، مع تنسيق شكل الأرداف. تم تزويد المشد بتقنية الهايدروفيليك التي تضمن التهوية المناسبة للبشرة، بحيث يمكنك ارتداؤه أسفل الفساتين، والتنانير، والسراويل لفترات طويلة مع الراحة التامة، وهو مخفي تمامًا تحت الملابس، ويمنع احتكاك الساقين. اشتريه بسعر 183.00 SR بعد الخصم المتاح على الموقع، لا تنسي كود الخصم Bayzatna لخصم إضافي 10%.
مشد شورت أسود 

اشتريه الآن

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث استعرضنا أفضل 10 أنواع مشد البطن للتنحيف في السعودية مع الأسعار، كما ضم المقال قائمة الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار مشد البطن للتنحيف، وأجبنا من خلاله على سؤال هل المشد ينحف البطن. ألقِ نظرة أيضاً على مشدات بطن ما بعد الولادة، أو إن كنت ستشترين مشد الجسم لأول مرة، فلا بد لك من الاطلاع على دليلك الشامل لاختيار مشد البطن للتنحيف، أو للمزيد من المواضيع المشابهة، تفضلوا بزيارة دليل الشراء من بيزاتنا