أفضل 7 عربيات سفر للأطفال من أمازون السعودية

عائلة في المطار

صارت هناك العديد من مستلزمات الأطفال الحديثة مثل بيبي بريزا، كما تطول قائمة مستلزمات الأطفال المهمة، ولكن هناك بعض القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقاً ومنها عربيات اطفال التي تستخدم منذ ولادة الطفل حتى 3 أو 4 سنوات من عمره، كما أنها من القطع المهمة أثناء السفر. تحرص الأم على اختيار عربات اطفال خفيفه للسفر كي لا تكون العربة حملاً على الأم وخصوصاً وأنها ستتنقل مع الطفل بكثرة وسيكون من الصعب حمل الطفل طوال الوقت. إن كنت تبحثين عن افضل عربات اطفال للسفر، ننصحك بقراءة المقال التالي الذي نسلط الضوء من خلاله على مواصفات عربيات اطفال للسفر، والنقاط الرئيسية لاختيار عربات الاطفال للسفر، كما نستعرض لكم عربيات اطفال خفيفة ورخيصة والمتاحة على موقع أمازون السعودية 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

مواصفات عربيات الاطفال للسفر  

للحصول على أفضل عربات اطفال للسفر، لا بد أن تتوافق العربة مع مجموعة من المعايير والمواصفات، وتشمل مواصفات عربيات الاطفال للسفر، والأمور الواجب مراعاتها عند اختيار عربيات أطفال للسفر الآتي:  

خفيفة الوزن  

من أهم مواصفات عربيات الاطفال للسفر أن تكون خفيفة الوزن ليسهل على الأم وضعها في الطائرة، كما أنها أسهل للتنقل في البلد المراد السفر إليها بدون أي معاناة، ويمكن العثور على عربات اطفال خفيفه للسفر من موقع أمازون السعودية والمتاحة بأفضل الأسعار.  

 صغيرة الحجم  

يجب اختيار عربيات اطفال صغيره للسفر، أولاً كي لا تتكبدي عناء حملها ونقلها، كما يجب أن يتوافق حجم العربة مع تعليمات شركة الطيران حول عربيات الأطفال للسفر فيما يتعلق بالحجم، فمثلاً تفرض الخطوط الجوية السعودية ألا يزيد حجم عربات اطفال للسفر عن X 45 X 25 (cm) 56 لإدخالها للطائرة.  

سهولة طي العربة 

لا يد أن تكون عربيات اطفال للسفر سهلة الطي، حيث تتطلب كافة أنشطة السفر سواء في المطار أو في الدولة المراد السفر إليها سرعة الحركة، وعليه لا بد اختيار العربة التي تفتح وتغلق بحركة سهلة وسريعة.  

توفر مساحات للتخزين  

مع المهم أن تتضمن العربة سلة أو جيوب للتخزين، ما سيسهل على الأم حمل مستلزمات الطفل التي ستحتاجها في الطائرة.  

آمنة ومتينة  

يجب أن تكون عربات اطفال للسفر 

متينة وذات جودة عالية حتى تتحمل فترة السفر وكثرة التنقل، كما يجب أن تتوافق مع كافة معايير السلامة للطفل من حيث أربطة الآمان والفرامل.  

أفضل 7 عربيات اطفال للسفر 

إليكم في القائمة التالية أفضل عربيات اطفال للسفر والمتاحة على موقع أمازون السعودية: 

عربة السفر سويفت بلس من هاك 

شاهدها على أمازون

عربة اطفال مون ريتزي 

شاهدها على أمازون

عربة الاطفال جولي من ليونيلو مع مظلة 

شاهدها على أمازون

عربة أطفال صيفية 3Dpac CS مدمجة قابلة للطي 

شاهدها على أمازون

عربة اطفال بيتسي اليت 

شاهدها على أمازون

عربة اطفال مون ريتزي

شاهدها على أمازون

عربة اطفال بلس خفيفة الوزن 

شاهدها على أمازون

بهذا نكون قد فصّلنا معايير اختيار عربة الطفل للسفر، كما استعرضنا أفضل 7 عربيات سفر للأطفال من أمازون السعودية. للمزيد من المواضيع الأخرى، تفضلوا بزيارة دليل شراء بيزاتنا