أفضل 10 منتجات قيمنق من أمازون السعودية لراحة أكبر عند اللعب!

فتاة تلعب

نحرص في موقع بيزاتنا على تقديم الأفضل لكم، ونخصص مقالنا التالي لعشاق القيمنق، حيث نمنحهم نظرة أقرب على منتجات متنوعة تستهويهم وتضيف راحة أكبر إلى تجربة اللعب. يعتبر موقع أمازون السعودية من المواقع الرائدة للتسوق أون لاين، إذ ستحصل على كل ما تبحث عنه بجودة عالية وبسعر رائع! جمعنا لعشاق العاب فيديو منتجات قيمنق متنوعة ومتاحة على موقع أمازون السعودية 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

أفضل 10 منتجات قيمنق من امازون السعودية 

تتنوع منتجات قيمنغ في القائمة التالية لتشمل مختلف خيارات إكسسوارات قيمنع و العاب فيديو جيم من امازون السعودية، والتي تتصدر قائمة أفضل منتجات القيمنغ على الموقع:  

سماعة رأس للألعاب من هايبر اكس كلاود 

 

سماعة راس للالعاب

تتصدر سماعة رأس سلكية للالعاب من كلاود II من العلامة التجارية هايبر اكس قائمة منتجات قيمنق الأكثر طلباً على موقع أمازون السعودية. يتم وصل السماعة عن طريق كيبل USB، وتتضمن ميزة إلغاء صدى الصوت، علاوةً على تضمن السماعة ميزة إلغاء الضوضاء، وتحتوي على ميكروفون قابل للفصل.  

شاهدها على أمازون

بطارية احتياطية قابلة لاعادة الشحن 

 

إن كنت تقضي ساعات طويلة في اللعب، فلا بد لك من الحصول على مجموعة شاحن بطارية احتياطية لوحدة تحكم قابلة لإعادة الشحن متوافقة تمامًا مع أجهزة اكس بوكس ون / اكس بوكس ون اس / اكس بوكس ون اكس / اكس بوكس اليت / اكس بوكس سلسلة اس/اكس بوكس سلسلة اكس، وتأتي مع 2 بطارية عالية السعة 2 × 2650 mAh لتوفير طاقة مذهلة. 

شاهدها على أمازون

وحدة تحكم دوال شوك 4 لجهاز بلاي ستيشن 4 

 

يد بلاي ستيشن

إن كنت من محبي التميز، وترغب بتنسيق إكسسوارات القيمنغ مع غرفة القيمنغ الخاصة بك، فإليك وحدة تحكم دوال شوك 4 لجهاز بلاي ستيشن 4،لون ازرق داكن (النسخة الرسمية) والمتاحة على موقع أمازون السعودية بأفضل سعر.  

شاهدها على أمازون

كيبورد سلكي باضاءة LED 

 

كيبورد ألوان ليد

أضف لمسة ظريفة لتجربة اللعب الخاصة بك، واحصل على كيبورد سلكي بإضاءة LED خلفية باللون الأصفر، والأزرق، والأحمر، والأبيض، والبنفسجي، والأخضر، كما يتضمن الكيبورد منفذ USB، وهو متوافق مع بي سي ولابتوب.  

شاهده على أمازون

ماوس العاب فيديو رقمية بضوء LED بتقنية الفضاء اللون ار جي بي 

 

ماوس بأضواء ملونة

التالي في قائمة أفضل 10 منتجات قيمنق من امازون السعودية ماوس ألعاب فيديو رقمية بحساسية 6400 نقطة لكل انش، ويتضمن 4 مستويات حساسية قابلة للتعديل (1000 / 1600 / 3200 / 6400)، ويعتبر الماوس أكثر دقة من ماوس يو اس بي العادية. يتميز الماوس بقبضة مريحة توفر إحساس مريح باليد وتجربة لعب أفضل بوقت استخدام طويل بدون أي تعب، ويضيء ب 6 أضواء وأنماط مختلفة.  

شاهده على أمازون

سماعات راس الواقع الافتراضي اوكيولوس كويست 2

 

سماعات راس الواقع الافتراضي

اشعر بكل حركة مع المعالج السريع والدقيق والشاشة عالية الدقة مع سماعات راس الواقع الافتراضي اوكيولوس كويست 2 الكل في واحد، والتي تتوافق مع الإصدارات السابقة ما يتيح لك استكشاف العناوين الجديدة والقديمة المفضلة في مكتبة محتوى كويست الواسعة. 

شاهدها على أمازون

جهاز تحكم Xbox Series X | S Pulse Red 

 

يد تحكم لون أحمر

تميّز مع جهاز تحكم Xbox Series X | S Pulse Red وهو إصدار خاص للمملكة العربية السعودية، ويتميز لونه الأحمر اللافت، كما أنه متاح على موقع أمازون بأفضل سعر.  

شاهده على أمازون

كيبورد سي كيه 61 ميكانيكي بنسبة 60% وسلكي من موتوسبيد 

 

كيبورد مع أضواء ملونة

كيبورد سي كيه يجمل تصميماً رفيعاً وأنيقاً، وهو خفيف الوزن وصغير الحجم، كما أنه سهل الاستخدام ومزود بـ61 مفتاح ميكانيكي، وهو محمول وذو ملمس ميكانيكي مخصص. يعتبر الكيبورد جو جودة عالية، حيث صمم لعمر استخدام طويل وبمتانة أكبر واستجابة أفضل، كما أن المفاتيح مصممة بأعلى جودة ممكنة، وقد اختبارها بـ50 مليون نقرة. يتميز الكيبورد بـ14 تأثير ضوئي خلفي ما يجعلك تستمتع بتجربة أكثر متعة سواء في الكتابة أو اللعب، ويدعم الإضاءة الخلفية الشائعة للألعاب، ويتضمن أغطية مفاتيح مصبوبة بالحقن وشفافة لبيان الإضاءة. متينة للغاية ولن تُخدش. 

شاهده على أمازون

ماوس قيمنق سلكي J900 من اتش اكس اس جيه 

 

ماوس

يوفر ماوس قيمنق سلكي J900 من اتش اكس اس جيه 7 أوضاع إضاءة خلفية ار جي بي قابلة للبرمجة لتتمكن من تعديلها بحرية، مما يوفر تأثيرًا بصريًا مبهجًا. هذا ويدعم 6 معدلات دقة قابلة للتعديل هي 800/1600/2400/3200/4800/6400 نقطة لكل انش لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات، ويوفر المعدل الأقصى 6400 نقطة لكل انش دقة عالية وإرسالاً مستقراً وتحليلاً دقيقاً. يتميز الماوس بتصميم مريح لليد، يناسب راحة اليد، ويضمن الاستخدام لمدة طويلة من دون تعب. كما يحقق هذا التصميم المُجوّف على شكل خلية نحل التهوية والتبريد اللذين يحتاج إليهما اللاعب عند اللعب لفترة طويلة ويحد من الشعور بسخونة اليدين والكفين أثناء اللعب. كما أن له شكلاً جذاباً. يتصل الماوس بمنفذ يو اس بي، ويعمل بتقنية التوصيل والتشغيل، ولا يحتاج إلى برامج تشغيل، ومريح في الاستخدام. 

شاهده على أمازون

شريط رأس اليت مطور لاوكيولوس كويست 2 من كيوي ديزاين 

 

شريط رأس اليت مطور لاوكيولوس كويست

تم تعديل الأشرطة الجانبية لحزام ايليت بمادة البوليمر المطورة، والتي تمنح الشريط متانة أكبر بكثير ويمكن أن تتحمل أكثر من 100,000 مرة وهي صديقة للبيئة، كما أنها قابلة للتعديل حتى 52 درجة. يتميز شريط الرأس لأوكيولوس كويست 2 بدعم كبير للرأس أكثر من الحزام الرسمي، كما تعمل وسادة الشريط العلوية العريضة 46 ملم ووسادة الرأس السميكة 16 ملم على تحسين الراحة وتقليل الضغط عند ارتداء سماعة الرأس.  

شاهده على أمازون

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي استعرض أفضل 10 منتجات قيمنق من أمازون السعودية لراحة أكبر عند اللعب، وللمزيد من المواضيع الأخرى، تفضلوا بزيارة دليل شراء بيزاتنا.