كل ما عليك معرفته قبل شراء مكنسة كارتشر

مكنسة كارتشر

إن كنت تبحث عن مكنسة قوية وفعّالة وتقدم مهام تنظيف متعددة، فلا بد لك من الاطلاع على مكنسة كارشر رطب جاف كونها تمنحك إمكانية التنظيف الجاف أو بالبخار للقضاء على الأوساخ الصعبة و99.99% من البكتريا لتحصل على منزل نظيف وخالي من الجراثيم، وتعتبر من المكناس المنافسة لخيارات أفضل مكانس الروبوت! إن كنت تقطن في المملكة العربية السعودية وتنوي شراء مكنسة كارشر بخار، فإليك المقال التالي الذي نستعرض من خلاله مزايا وعيوب مكنسة كارتشر، إلى جانب مجموعة من مكانس كارتشر التي يمكن الحصول عليها من موقع أمازون السعودية.  كما ننصحكم بالاطلاع على الدليل الشامل لشراء المكانس الكهربائية ومراحل تطورها عبر الزمن. 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

نبذة عن مكنسة كارشر الألمانية  

تعود المكنسة لشركة كارشر الألمانية والتي أُنشئت عام 1935 في شتوتجارت – ألمانيا، وتختص الشركة بصناعة أفضل أجهزة التنظيف التي يقبل الأفراد على شرائها من حول العالم. تعتبر مكنسة كارشر بخار الألمانية واحدة من أفضل المكانس وأكثرها فاعلية، حيث يمكن استخدامها فور تشغيلها حيث يستغرق تسخينها مدة لا تتجاوز 30 ثانية فقط. تعتبر مكنسة كارتشر من المكانس التي تقضي على البكتريا بنسبة 99.99% ما يجعل مكانس كارشر الألمانية من أشهر المكانس في السعودية. تعتبر مكنسة كارشر بخار من أفضل موديلات لمكانس كارشر في السعودية، كما توفر هذه الماركة العريقة خيارات أخرى من المكانس لتلبي مختلف الاحتياجات.  

ننصحكم أيضاً بالاطلاع على دليل مكانس كارتشر.

ما هي مزايا مكنسة كارشر 

إلى جانب متانة مكانس كارتشر ما يجعلها الأمثل للاعتماد عليها في التنظيف اليومي، تملك المكنسة مزايا أخرى تشتمل على:  

  • تعتبر مكنسة كارشر بخار من أسرع وأفضل مكانس التنظيف بالبخار في العالم.  
  • لا تعتمد مكنسة كارشر على المواد الكيماوية في التنظيف.  
  • تُستخدم مكنسة كارشر لتنظيف مختلف الأسطح الصلبة نذكر منها السيراميك والرخام والبلاط.  
  • يمكنك تنظيف السجاد مع مكنسة كارشر للسجاد التي تعمل على جميع أنواع السجاد بما فيها السجاد المصنوع من الصوف.  
  • تعتبر من أسرع أنواع أجهزة التنظيف، فهي جاهزة للاستخدام بعد فترة تسخين لا تتجاوز 30 ثانية فقط.  
  • تقدم تنظيف دقيق حيث تقضي على 99.99٪ من جميع البكتيريا، وتحتاج إلى الماء فقط لتطهير الأسطح.  
  • جميع مكانس كارتشر مزودة بقفل أمان لحماية الأطفال.  
  • تقدم خاصية التنظيف الجاف والرطب. 
  • تتضمن مكانس كارتشر خزان بسعة تكفي لتنظيف أكثر من غرفة.  
  • سهولة إعادة ملء الخزان بدون توقف ودون انقطاع عمل المكنسة.  

ننصحكم أيضاً بالاطلاع على دليل مكانس بيسيل.

أشهر أنواع مكانس كارتشر  

للراغبين في شراء مكانس كارتشر، إليكم هذه القائمة التي تستعرض أفضل وأشهر أنواع مكانس كارتشر مع مزايا وعيوب كلٍ منها، ويمكن الحصول على مكانس كارتشر من موقع أمازون السعودية 

مكنسة كارشر se4001 

تتميز مكنسة كارشر se4001 بتقديم نظافة عميقة لمختلف الأسطح الصلبة والسجاد، وتعتبر من خيارات مكنسة كارشر رطب جاف حيث تقوم بتنظيف الأوساخ الصلبة والسائلة مع عزل كلٍ منها في خزان منفصل. أشاد كل من استخدم مكنسة كارشر se4001 بفعالية المكنسة وسهولة استخدامها، وأنها بسعة خزان ضخم يبلغ ة 17 لتراً، وتأتي بكابل بطول 4 متراً، ولكنهم اشتكوا من ثقل وزنها نوعاً ما فهي بوزن 7.6 كيلو جرام.  

مكنسة كارشر wd3 

ما يميز مكنسة كارشر رطب جاف WD3 أنها موفرة للطاقة، وهي بدون كيس، وتأتي بوزن أقل من وزن مكنسة كارشر se4001، وللمكنسة قدرة عالية ومذهلة على التخلص من الأوساخ الرطبة والجافة بسهولة، وتعمل على مختلف الأسطح الصلبة.  

مكنسة كارشر sc3   

تقوم هذه المكنسة بتنظيف جميع أنواع الأسطح الصلبة، وهي مكنسة للتنظيف الجاف والرطب، ويمكن كييف تدفق البخار بشكل فردي على حسب كل سطح ومستوى الأوساخ، وباستخدام البخار يمكن بإذابة جميع البقع العنيدة بكل سهولة.  

مكنسة كارشر SV7 

مكنسة كارشر SV7 هي مكنسة كارشر للسجاد، وهي أحدث مكنسة كارشر لغسيل السجاد بالبخار، وتأتي بحجم كبير ووزن ثقيل يبلغ 9.4 كيلو جرام كونها تقدم تنظيف عميق وقوي للغاية، وبالمقارنة مع الأنواع الأخرى فإن سرعة تسخين الماء بطيئة نسبيًا وتبلغ 5 دقائق. تملك هذه المكنسة محرك قوي بقوة 2200 واط، وكابل طويل يبلغ 6 متر، وسعة خزان جيدة بـ 1.2 لتر.  

ننصحكم أيضاً بالاطلاع على دليل مكانس دايسون.

عيوب مكانس كارتشر  

بالمقارنة مع مميزات مكنسة كارتشر، تكاد العيوب لا تذكر، وقد لا يعتبرها البعض عيوباً لما تقدمه من تنظيف فعّال، وتشمل العيوب:  

  • ثقل وزنها، وعليه يتطلب منك مجهود بسيط لحملها.  
  • بعض القطع المرفقة مع المكنسة مصنوعة من البلاستيك.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث استعرضنا مزايا مكنسة كارتشر وأفضل أنواع مكانس كارتشر والمتاحة على موقع أمازون السعودية. يمكنكم إلقاء نظرة على البديل الأرخص لمكنسة دايسون الكهربائية، أو للمزيد من المواضيع الأخرى، تفضلوا بزيارة دليل شراء بيزاتنا. (حقوق صورة الغلاق: صفحة كارتشر الرسمية).  

Available for Amazon Prime