أفضل منتجات يوسيرين من أمازون السعودية

Eucerin 

إن العناية بالبشرة مهم للغاية، ليس من أجل الحصول على مظهر صحي وحيوي فقط، بل للحفاظ على سلامة البشرة من البكتيريا والأمراض الجلدية الناتجة عن عدم الاهتمام بنظافة وصحة البشرة. يتضمن روتين العناية بالبشرة الاهتمام بالصحة الداخلية للجسم، إلى جانب استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحمي وتعزز ترطيب ونضارة وحيوية البشرة. تعتبر منتجات يوسيرين للبشرة من أفضل منتجات العناية بالبشرة، ونخصص هذا المقال لتسليط الضوء على أفضل منتجات يوسيرين من أمازون السعودية.  

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

نبذة عن منتجات يوسيرين Eucerin 

العناية بالبشرة

تعتبر يوسيرين Eucerin من الشركات الرائدة التي تقدم حلولاً لمشاكل البشرة، وذلك بتوفير منتجات طبية تعمل على معالجة مشاكل البشرة ومنح المستخدمين بشرة صحية ومتألقة. تتناسب منتجات يوسيرين Eucerin مع مختلف أنواع البشرة، ولأصحاب البشرة الدهنية يُنصح دائماً باستخدام يوسيرين مرطب على شكل لوشن بدلاً من تلك التي تحمل قوام الكريم، كون اللوشن ذو ترطيب أخف بالمقارنة مع الكريم الذي يمنح البشرة ترطيب عالي. يعتبر يوسيرين لليدين من منتجات يوسيرين الأكثر طلباً، فقد أثنت الكثير من السيدات على فعالية المنتج في تفتيح اليدين مع وإصلاح البشرة الجافة بطريقة فعّالة للغاية.  

أفضل منتجات يوسيرين من أمازون السعودية  

اخترنا لكم في القائمة التالية مجموعة من أفضل منتجات يوسيرين من أمازون السعودية حسب الخدمة التجميلية التي تقدمها:  

منتجات يوسيرين لمقاومة التقدم في السن 

المنتجات التالية تعتبر من منتجات يوسيرين للوجه والتي تعمل علت منح البشرة نضارة وحيوية كما أنها تقاوم التجاعيد وعوامل تقدم السن، وتشمل:  

لوشن Eucerin Q10 المضاد للتجاعيد للبشرة الحساسة بعامل حماية 15 

 

لوشن يوسيرين المضاد للتجاعيد

يمنحكِ لوشن Eucerin Q10 بشرة أكثر نعومة وحماية 15 من أشعة الشمس أي أنه يوسيرين واقي شمس، وهو مخصص لأصحاب البشرة الحساسة، وخلال 5 أسابيع فقط ستلاحظين أن التجاعيد قد خفت بنسبة كبيرة، وأن البشرة قد صارت أنعم وأكثر نضارة، ويمكن استخدام اللوشن قبل وضع المكياج.  

شاهده على أمازون

كريم ليلي للوجه مضاد للتجاعيد 

هذا الكريم من يوسيرين مخصص للاستخدام الليلي، إذ يعمل أثناء النوم على تخفيف ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في أقل من 5 أسابيع، كما أنه يمنح البشرة الترطيب لتكون أكثر نعومة ونضارة في الصباح، وقد تم تركيبه خصيصاً ليكون لطيفًا على البشرة، وخصوصاً البشرة الحساسة، فهو خال من العطور والكحول ولا يسد المسام، أي أنه لا يسبب الزوان. تحتوي هذه المجموعة على علبة واحدة (1) بسعة 1.7 اونصة من كريم الوجه. 

شاهده على أمازون

كريم هيالورون-فيلر للاستخدام النهاري – للبشرة الجافة  

 

 كريم هيالورون

للباحثين عن كريم يوسيرين للبشرة الجافة، إليكم كريم هيالورون-فيلر للاستخدام النهاري والمضاد للتجاعيد المخصص للبشرة الجافة الذي يملأ حتى أعمق التجاعيد للحصول على مظهر متجدد، وهو مخصص للبشرة الجافة، ويمنحها حماية من الأشعة فوق البنفسجية فئة 15+.  

شاهده على أمازون

سيروم ديوال مضاد للتصبغات من يوسيرين 

 

سيروم ديوال مضاد للتصبغات

إن كنت تبحثين عن أفضل كريم لتوحيد لون البشرة، فإليك سيروم ديوال مضاد للتصبغات من يوسيرين الذي يحد من ظهور البقع الداكنة، كما يساعد على منع ظهور البقع الداكنة.  

شاهده على أمازون

كريم ليل انتي-بيجمنت من يوسيرين 

 

كريم ليل انتي-بيجمنت

إن كريم ليل انتي-بيجمنت من يوسرين هو كريم ليلي مخصص ليل لتفتيح تصبغات البشرة وتوحيد لونها، كما أنه يقلل من إنتاج الميلانين من المصدر ويقلل علامات التصبغ في الطبقة الخارجية بفضل العديد من العناصر النشطة وهي: 

  • بوتيل ريسورسينول: مكون فعال بقدرة عالية على تحمل البشرة – حمض الجليسيرتينيك: يحفز عملية إصلاح خلايا البشرة الطبيعية (بسبب الأشعة فوق البنفسجية) 
  • ديكسبانثينول: يحفز عملية ترميم البرة خلال الليل. 

ستحصلين على بشرة متجانسة ومشرقة بعد 4 أسابيع من الاستخدام اليومي.  

شاهده على أمازون

كريم العناية الليلية ايفين بيجمنت بيرفكتور من يوسيرين

 

يقلل كريم العناية الليلية ايفين بيجمنت بيرفكتور من يوسير من بقع التصبغ الداكنة بفاعلية ويمنع ظهورها من جديد، كما أنه يحقق نتائج أولية ملحوظة في غضون أسبوعين فقط من خلال دعم تجديد خلايا البشرة طوال الليل، ويتيمز بامتصاصه السريع، كما أنه معطر بخفة.  

شاهده على أمازون

مصل ومقشر هيالورون فيلر نايت من يوسيرين 

 

مصل ومقشر هيالورون فيلر نايت من يوسيرين

ينقي مصل ومقشر هيالورون فيلر نايت من يوسيرين ملمس البشرة ويعزز تجديدها، كما يملأ أعمق التجاعيد ويحسن مظهرها ما يجعل البشرة أكثر نعومة وإشراقاً، فضلاً عن أنه كونه المسام بشكل واضح. 

شاهده على أمازون

سيروم هيالورون فيلر مع الفيتامين سي من يوسيرين 

 

سيروم هيالورون فيلر مع الفيتامين سي

يتضمن سيروم هيالورون فيلر مع الفيتامين سي من يوسيرين فيتامين C المنشط حديثاً، كما أنه يغذي البشرة ويقضي على التجاعيد ما يجعل البشرة أكثر نعومة ويمنحها إطلالة منتعشة بعد 7 أيام فقط. ما يميز سيروم هيالورون فيلر من يوسيرين أنه لا يسد مسام البشرة، وعليه يعتبر أساس ممتاز للماكياج.  

شاهده على أمازون

منتجات يوسيرين للعناية بالبشرة المعرضة لظهور حب الشباب 

يمكن استخدام المنتجات التالية ضمن الروتين اليومي للبشرة، ما يمنح البشرة وقاية لمنع ظهور حب الشباب، وتشمل:  

تونر ديرمو 

 

تونر يوسيرين

يستخدم تونر ديرمو لتنقية البشرة من التصبغ وللتحكم في الزيوت، حيث ينقي البشرة ويوفر تنظيفاً مكثفاً وخصوصاً تي زون والمناطق الأخرى التي تعاني من مشاكل، كما يعمل تونر ديرمو على فتح المسام لتنظيف البشرة بعمق.  

شاهده على أمازون

جل تنظيف البشرة ديرموبيوريفاير من يوسيرين 

 

جل تنظيف البشرة من يوسيرين

 

يزيل جل تنظيف البشرة ديرموبيوريفاير من يوسيرين الدهون الزائدة بلطف، ما يترك وجهك نظيفاً ومنتعشاً ومرطباً، ويتميز بتركيبة خالية من الصابون ومن المواد العطرية، ويحتوي على امفو-تينسايدز بنسبة 6%، ولا يسبب انسداد مسام البشرة. 

شاهده على أمازون

سائل تنظيف ميسيلار ديرماتوكلين 3 في 1 من يوكرين 

 

سائل تنظيف ميسيلار من يوسيرين

يعمل سائل تنظيف ميسيلار ديرماتوكلين 3 في 1 من يوكرين على تنظيف البشرة بالطريقة الأمثل، كما يعزز امتصاص البشرة للأكسجين، ويحافظ بفاعلية على مستويات الرطوبة في الجلد، وهو سريع وسهل الاستخدام.  

شاهده على أمازون

منتجات يوسيرين للعناية بالأكزيما  

للبشرة التي تعاني من الأكزيما، تعتبر الكريمات التالية من يوسيرين الأفضل لحل أصعب حالات الأكزما، وتشمل:  

كريم لكامل الجسم لتخفيف الاكزيما 

 

كريم يوسيرين لتخفيف الاكزيما 

يوفر الكريم ترطيباً على مدار الساعة، وقد ثبت سريريًا أنه يخفف التهيج والجفاف الطفيف بسبب الأكزيما، فهو غني بدقيق الشوفان الغرواني الواقي للبشرة، والسيراميد 3، وخلاصة جذور عرق السوس، وهو مناسب للاستخدام للرضع بعمر 3 أشهر.  

شاهده على أمازون

علاج نوبة الإكزيما من يوسيرين 

 

علاج للأكزيما من يوسيرين

يستخدم هذا الكريم لعلاج الأكزيما والطفح الجلدي والحكة الناتجة عنهما، وهو مناسب للاستخدام للرضع بعمر 3 أشهر، أما الأطفال الأقل من 3 شهور فلا بد من استشارة الطبيب أولاً.  

شاهده على أمازون

لوشن من يوسيرين 

 

لوشن من يوسيرين 

يعمل هذا اللوشين من اوسيرين على ترطيب البشرة طوال اليوم، ويستخدم لعلاج الأكزيما والطفح الجلدي والحكة الناتجة عنهما، وعليه فهو مثالي للأطفال ممن يعانون من جفاف البشرة والمشاكل الناتجة عن الجفاف، وهو مناسب للاستخدام للرضع بعمر 3 أشهر.  

شاهده على أمازون

منتجات يوسيرين للعناية بالجسم  

سواء كنتِ تعانين من جفاف بشرتك، أو ترغبين في زيادة نضارتها ورطوبتها، إليكِ في القائمة التالية منتجات يوسيرين للعناية بالجسم:  

لوشن ملطف للبشرة من يوسيرين 

 

 

لوشن ملطف للبشرة من يوسيرين 

إن كنتِ تعانين من الحكة التي تسببها البشرة الجافة، فلا بد لكِ من استعمال لوشن ملطف للبشرة من يوسيرين الذي يخفف الحكة على الفور، كما أنه يوفر رطوبة لمدة 24 ساعة والتحكم طويل الأمد في البشرة الجافة كونه غني بالشوفان الطبيعي الملطف والمرطبات الغنية. يحتوي منتجات يوسيرين للعناية بالجسم على مرطبات غنية تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها، كما أنه سريع الامتصاص وغير دهني وخال من العطور والصبغة. 

شاهده على أمازون

لوشن ايوريا ريبير بلس من يوسيرين  

 

لوشن ايوريا ريبير بلس من يوسيرين

يمنحكِ لوشن ايوريا ريبير بلس من يوسيرين  ترطيب يدوم طويلاً، حيث يعمل على تحسين وترطيب البشرة، ويقي البشرة من خلال عمل حاجز على الجلد.  

شاهده على أمازون

لوشن الجسم اتوبي كونترول من يوسيرن 

 

يوسيرين

يخفف لوشن الجسم اتوبي كونترول من يوسيرن من التهيج الموضعي كما أنه يمنع الحكة على الفور، ويحافظ على حاجز البشرة. لوشن الجسم اتوبي كونترول من يوسيرن خال من البارابين، وعليه فهو مناسب للأطفال حديثي الولادة.  

شاهده على أمازون

منتجات يوسيرين للعناية باليدين والقدمين  

لا تقتصر العناية بالبشرة على العناية بالوجه فقط، بل من المهم العناية باليدين والقدمين لتكون ناعمة الملمس، وإليكِ في القائمة التالية منتجات يوسيرين للعناية باليدين والقدمين: 

كريم يد يوسيرين يوريا ربير بلس 

 

كريم يد يوسيرين يوريا ربير بلس 

يوفر يوسيرين يوريا راحة فورية وترطيب يدوم لمدة تصل إلى 48 ساعة، كما يقوم باسترجاع طبقة الحماية الطّبيعيّة للبشرة، وهو مصنوع من تركيبة سهلة الإمتصاص، ويعتبر مثالياً للبشرة بين الجافة وشديدة الجفاف، بما في ذلك البشرة الحسّاسة.  

شاهده على أمازون

كريم يدين ادفانسد ريبير 

 

 مرر المؤشر فوق الصورة لتكبيرها كريم يدين ادفانسد ريبير

يعتبر كريم يدين ادفانسد ريبير  من المنتجات التي يوصي بها أطباء الجلدية، ويعمل على تقشير وترميم البشرة بلطف، وعيه فهو الحل الأمل للأيدي الجافة والخشنة، حيث ستتحول إلى أيدي أكثر نعومة بشكل ملحوظ من أول استخدام فقط. كريم يدين ادفانسد ريبير غير دهني وسريع الامتصاص، ويخفف من جفاف الجلد المرافق للإصابة بإكزيما اليد.  

شاهده على أمازون

لوشن يوريا ريبير 

 

لوشن يوريا ريبير

يقدم لكِ لوشن يوريا ريبير ترطيب مكثف لمعالجة حالات البشرة الجافة والمتقشرة والمصابة بالحكة، ويستخدم لحالات الجلد بما في ذلك؛ الأكزيما التأتبية، والالتهاب وفرط التقرن، وجزيرة الجلد، وهو خالٍ من العطور. يعتبر لوشن يوريا ريبير منتج عناية بالبشرة معتمد من أطباء الجلد، وينصح باستخدامه مرتين يومياً. 

شاهده على أمازون

كريم قدم مكثف للبشرة الجافة 

 

يمنح كريم قدم مكثف للبشرة الجافة قدميك راحة فورية من الملمس المشدود الجاف ويحافظ على نعومتهما لفترة طويلة، كما يوفر رطوبة شديدة ويقوي حاجز البشرة، ويدعم تهدئة وتبريد الجلد الجاف بشكل فوري لأكثر من 48 ساعة، كما أنه يقوم بتمليس مسامير القدم والكعوب السميكة.  

شاهده على أمازون

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلط الضوء على أفضل منتجات يوسيرين من أمازون السعودية، وللمزيد من المواضيع الأخرى، تفضلوا بزيارة دليل شراء بيزاتنا. (حقوق صورة الغلاف: صفحة فيسبوك Eucerin الرسمية)