أفضل 10 كراسي هزازة من امازون السعودية

  • مزايا الكرسي الهزاز للأطفال
  • نصائح اختيار كرسي هزاز للأطفال
  • أفضل 10 كرسي هزاز للأطفال

تطول قائمة مستلزمات الأطفال الضرورية، نذكر منها كرسي السيارة، أو أثاث غرفة الطفل، أوكرسي الطعام، وغيرها من القطع الأساسية، كما أن هناك قطع حديثة لم تكن موجودة قديماً، إلا أنها صارت تشكل أهمية لما توفره من راحة للأم والطفل، ونذكر منها بيبي بريزا، أو كرسي هزاز للاطفال. للباحثين عن كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء، أو كما تعرف أيضاً باسم كرسي هزاز للاطفال، فننصحكم بقراءة المقال التالي حيث سنسلط الضوء على مزايا الكرسي الهزاز للأطفال، ونصائح شراء كرسي هزاز للاطفال الرضع، كما يتضمن المقال قائمة أفضل 10 كراسي هزازة للاطفال والتي يمكن الحصول عليها من موقع أمازون السعودية. 

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

مزايا الكرسي الهزاز للأطفال

 

أم وطفلها

تعتبر كرسي هزاز للاطفال من مستلزمات البيبي الضرورية لما توفره للأم والطفل من مزايا عديدة، وإليكم في القائمة التالية مزايا كرسي اطفال هزاز:  

يحفز من توازن الطفل  

من خلال حركة الارتداد التي يعتمد عليها كرسي اطفال هزاز كهربائي لتهدئة الطفل، يحفز هذا الارتداد المهارات الحركية للطفل وإحساسه بالتوازن، ويعمل هذا التحفيز وتطوير التوازن لدى الطفل على تطوير المهارات الحركية لدى الطفل 

وقت إضافي للأم  

تمنح جلاسة اطفال وقتاً إضافية للأم للقيام بأي من الأعمال دون الحاجة للقلق على الطفل والذي سيكون مسترخياً بأمان تام.  

تعزيز استقلالية الطفل  

تعلم جلاسة اطفال هزاز الطفل على الاستقلالية، وخصوصاً عندما يستخدمها الطفل من عمر مبكر، وهذا ما يمنح الأهل الراحة عندما يريد الطفل النوم، فلن يحتاج أياً منهم لحمل الطفل أو البقاء بجانيه عندما يشعر بالنعاس.  

تهدئة الطفل عندما يشعر بالانزعاج  

تعمل حركات الكرسي الهزاز على التخفيف من شعور الطفل بالانزعاج، حيث تشتت الحركات المتكررة للكرسي من تركيز الطفل على ألم التسنين أو أي شيء آخر يزعجه.  

سينام طفلك أسرع  

يقدم الكرسي الهزاز للمواليد هدهدة مريحة للمولود ستساعده على النوم بشكل أسرع، ما سيمنح الأكم وقت أكبر لانجاز المهام.  

الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار كرسي هزاز للأطفال

 

أم تعمل وطفل على كرسي هزاز

حتى يحصل الطفل على فترة استرخاء مريحة وقيلولة ممتعة كتلك التي يمنحها الوالدين، لا بد من شراء هزاز كهربائي للأطفال ذات نوعية جيدة، وإليكم نصائح لشراء الكرسي الهزاز للأطفال:  

  • مصمم مع مراعاة أعلى معايير الأمن والسلامة، فمثلاً ألا يكون سهل الانزلاق، وأن يتضمن أحزمة لربط الطفل بطريقة آمنة.  
  • أن يجتوى على إعدادات مختلفة لدرجة الهز.  
  • اختيار الكرسي القابل للطي لسهولة نقله.  
  • الحرص على اختيار كرسي هزاز مع وضعيات جلوس متفاوتة 
  • من المهم أن يوفر الكرسي أنشطة صوتية ومرئية للطفل.  
  • مراعاة اختيار الكراسي التي تأتي مع ضمان أو توفر خدمة ما بعد البيع.  
  • الاطلاع على الوزن الأقصى للكرسي كي تتجنبي تجاوز الوزن الموصى به من قبل المصّنع.  

أفضل 10 كرسي هزاز للأطفال 

 

طفلة ورضيع

نستعرض لكم في القائمة التالية كراسي هزازة للطفل الأكثر مبيعاً على موقع أمازون، وهي خيارات من أشهر العلامات التجارية وبأفضل الأسعار، كما أن منها خيارات كرسي هزاز للاطفال بالكهرباء وأخرى تصدر موسيقى فقط.  

كرسي هزاز مع موسيقى من بيبي لوف

 

نبدأ قائمة أفضل هزازة اطفال بكرسي هزاز مع موسيقى من بيبي لوف، موديل 33-1517634، والذي يتضمن شبكة بعوض للأطفال، وهو مصنوع من قماش عالي الجودة وغير ضار للأطفال، ويحتوي على إطار معدني عالي الجودة وخفيف الوزن.

شاهده على أمازون

كرسي هزاز للأطفال مع موسيقى من جيني

 

كرسي هزاز من جيني

الخيار التالي ضمن قائمة أفضل هزازة أطفال كرسي هزاز من جيني، وهو مصنوع من مواد متينة تضمن راحة وسلامة الطفل، ويمكن تشغيل وظيفة الاهتزاز عندما ينام الطفل، كما لو كانت الأم ممسكة به لينام الطفل براحة أكبر. هذا ويمكن استخدام الكرسي الهزاز في وضعي الجلوس والاستلقاء ويمكن طي الحامل الموجود أسفل الكرسي الهزاز لجعله مقعدًا ثابتًا أثناء تناول الطعام أو النوم وهو مضاد للانقلاب، حيث تأتي السلامة أولاً. يمكن فك وغسل سرير الأطفال ويمكن فك غطاء المقعد وغسله بشكل منفصل وهو أمر مريح وصحي ويحمي صحة وسلامة الطفل.

شاهده على أمازون

كرسي هزاز للأطفال من كيندركرافت

 

كرسي هزاز للأطفال من كيندركرافت

يوفر كرسي الأطفال العالي فينيو من كيندركرافت الراحة لصغيرك، وذلك بفضل المواد الرقيقة ناعمة الملمس المستخدمة في البطانة والأحزمة، لذا يمكنك الاطمئنان إلى أن طفلك سيشعر دائمًا بالراحة والدلال. يتضمن الكرسي زلاجات المصنوعة من خشب الزان المتين والتصميم الاسكندنافي، فهي الحل المثالي لغرفة المعيشة أو غرفة الأطفال. يمكن ضبط وضعين للكرسي، وضع الاستلقاء ونصف الاستلقاء، ويمكنك استخدامها حتى عندما يكبر طفلك الصغير 

شاهده على أمازون

كرسي هزاز كهربائي من جنيريك

 

كرسي هزاز للاطفال من جرينك

يتضمن كرسي هزاز كهربائي من جنيريك العديد من الوظائف بما في ذلك مسند الظهر القابل للتعديل وصينية طعام قابلة للتعديل والطي، والاهتزازات المهدئة للحفاظ على هدوء الطفل وسعادته أثناء تحرير أيدي مقدمي الرعاية، وتتضمن ميزات السلامة حزام من 5 نقاط وأقدام مقاومة للانزلاق. 

شاهده على أمازون

مهد كهربائي لحديثي الولادة من كول بيبي

 

مهد كهربائي من كول بيبي 

يوفر مهد كهربائي لحديثي الولادة من كول بيبي نوماً مريحاً لطفلك، وقد تم تصميم الجلسة بزاوية قابلة للتعديل للعناية بنمو العمود الفقري للطفل، وهو مثالي لتدريب طفلك على النوم بمفرده، ويتمتع الكرسي الهزاز بخاصية الاهتزاز الموسيقي للأطفال بعمر 0-1 سنة 

شاهده على أمازون

كرسي هزاز من بلوبيرد للاطفال الرضع

 

كرسي هزاز من بلو بيرد

يتضمن كرسي هزاز كهربائي من بلو بيرد العديد من الوظائف لمنح الطفل نوم مريح، كما يتضمن الكرسي مسند الظهر القابل للتعديل، وصينية طعام قابلة للتعديل والطي، والاهتزازات المهدئة للحفاظ على هدوء الطفل وسعادته أثناء تحرير أيدي مقدمي الرعاية، وتتضمن ميزات السلامة حزام من 5 نقاط وأقدام مقاومة للانزلاق.

شاهده على أمازون

كرسي هزاز للاطفال متعدد الوظائف من ان/بي

 

كرسي هزاز من ان/بي

كرسي هزاز للاطفال متعدد الوظائف من ان/بي مصمم ليناسب منحنيات الظهر، فهو مائل بزاوية 27 درجة للعناية بمنطقة العمود الفقري للطفل، ويأتي مع وسادة على شكل حرف U لحماية نمو دماغ الطفل؛ زر سهل الفك والإزالة، آمن ومحمي؛ مشبك أمان وغطاء للقفل لطيف، لا يمكن للطفل فتحه بنفسه؛ ودمية مرحة لتحفيز تطور النظام البصري. في حال انقطاع الطاقة المنزلية يعمل الكرسي بالبطارية، ويمكن التحكم بالجهاز عن بعد.  

شاهده على أمازون

كرسي هزاز مع موسيقى من بيبي لوف

 

كرسي هزاز من بيبي لوف

يتضمن كرسي هزاز مع موسيقى من بيبي لوف شبكة بعوض للأطفال، وهو مصنوع من قماش عالي الجودة وغير ضار للأطفال، ويحتوي على إطار معدني عالي الجودة وخفيف الوزن، ويأتي مع دمية للفت انتباه الطفل عند الجلوس. 

شاهده على أمازون

بيبي لوف كرسي هزاز

 

بيبي لوف كرسي هزاز

تم تصميم بيبي لوف كرسي هزاز بوضعية جلوس مريحة للطفل، كما أنه ذو ألوان زاهية تناسب غرفة الأطفال على اختلاف ألوانها، وهو خفيف الوزن، ومصنوع من قماش عالي الجودة وغير ضار للأطفال.  

شاهده على أمازون

كرسي هزاز للاطفال متعدد الوظائف من كول بيبي

 

كرسي هزاز للاطفال من كول بيبي

نحتتم قائمة أفضل كرسي هزاز للاطفال بهذا الكرسي ذو الألوان الزاهية من كول بيبي، ويتميز مقعد الكرسي بتصميمه الذي سيشعر الطفل وكأنه في حضن الأم، ما يجعل الأطفال ينامون بشكل أكثر راحة. تعتبر جودة الكرسي عالية للغاية، فقد تم تصنيعه من مواد جيدة وتضمن راحة وسلامة الطفل بشكل تام.  

شاهده على أمازون

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي سلط الضوء كراسي هزازة للأطفال، ويمكنكم أيضاً الاطلاع على أفضل 7 عربيات سفر للأطفال من أمازون السعودية، أو للمزيد من المواضيع المتنوعة ننصحكم بزيادة دليل الشراء على موقع بيزاتنا