My Little Thieves: متجر شامل يقدّم ملابس وهدايا مميزة للأطفال

مستلزمات أطفال

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تجمع شركة My Little Thieves الواقعة في دبي والمستوحاة من الخيال والإبداع وفرحة الأطفال، بين جميع العائلات عبر تقديم ملابس وهدايا مميزة يسهل الوصول إليها. وفي مدينةٍ تتخللها ساحة تسوّق مكتظة، أرادت مؤسسة الشركة أن تنشئ منصة تضم تصاميم حصرية للملابس وأن توصلها إلى عتبة باب المشتري، لتسهّل بذلك عملية التسّوق لكل من يشتري لأطفاله.

 لاتنسى الاشتراك في نشرتنا البريدية لتصلك اخر العروض الحصرية المميزة

كود خصم My Little Thieves

احصل على حسم بنسبة 10٪ باستخدام Layalina10.

عن منصة My Little Thieves للتسوق

لا شيء يهيئ الأهالي الذين ينتظرون مولودًا جديدًا للحب الذي سيعيشونه حين يولد طفلهم الصغير. وخلال فترة وجيزة، يسرق هؤلاء الصغار قلوب والديهم ويغيرون نظرتهما إلى العالم. وبما أنّ مؤسسيْ My Little Thieves هما والدين لشاب وفتاة صغيرين، فإنّ هذين اللصين الصغيرين هما اللذين جعلا مؤسسيْ الشركة يدركان أنّ حياتهما اليومية أكبر مما كانا يعتقدان، فهي تضم الملابس وكل ما يختارانه. وليس من الغريب أن يسرق أطفالك أكثر من مجرد قلبك، أي طاقتك وعقلك وما إلى ذلك. لكن الأمر دائمًا يستحق العنان، وكل ما يريده الأهل هو أن يفرح أطفالهم بالملابس التي يرتدونها يوميًا ويشعرون بالثقة حين يرتدونها.

وانطلاقًا من هذه الفكرة، أنشأ المؤسسان منصة تلبي احتياجات الأطفال بمجموعة من الملابس والإكسسوارات والهدايا الشخصية الجميلة والأنيقة والرائعة، المصنوعة بعناية وتفصيل. تلتزم المنصة بتقديم خدمة وراحة استثنائيتين للعملاء، تسمح لأي طفل بتجربة العلامات التجارية التي يقدمها المتجر ويحبها اللصوص الصغار وأهاليهم. بنقرة زر واحدة، تغيرMy Little Thieves طريقة شراء المنتجات المصنوعة بعناية للأطفال، فهي تتميّز بخدمة التسليم في اليوم نفسه وفي اليوم التالي، كما أنها تشحن البضائع إلى جميع أنحاء العالم وتسهّل عملية الاسترجاع.

أقسام التسوق في My Little Thieves

وفي إطار الجهود الرامية إلى زيادة عدد الفئات المطلوبة من الأطفال، أطلقت المنصة المرحة أيضًا قسمًا للهدايا يقدم لوازم للحفلات وإكسسوارات منزلية وقصصًا مصمّمة خصيصًا لكل طفل، إضافةً إلى إمكانية تخصيص السلع بشكل مجاني، وغيرها من الخدمات. ومن خلال التعاون مع المصممين والمصنعين الذين يمتثلون لممارسات My Little Thieves الصديقة للبيئة، تمكنت الشركة من دعم نظام قيمهم والاستمرار في تزويد عملائها بسلع مستدامة محليًا ودوليًا.

تقسيط المشتريات مع My Little Thieves

بالإضافة إلى تقديم السلع بأسعار مدروسة، اعتمدت My Little Thieves أيضًا الدفع بالتقسيط لزيادة مرونتها، بما يسمح لجميع العائلات بالمشاركة في تمكين الأطفال، وذلك من خلال ارتدائهم لهذه العلامة التجارية.

لمزيد من المعلومات حول منصة الأطفال هذه، قم بزيارة موقع My Little Thieves عبر الإنترنت وتابعها على وسائل التواصل الاجتماعي @mylittlethievesstore